اهم الوظائف

الرئيسية استياء شديد ينتاب مدرسي الحاسب الآلي

استياء شديد ينتاب مدرسي الحاسب الآلي

أكمل المقال
المصدر صحيفه الجمهوريه
غضب واستياء شديد ينتاب مدرسي الحاسب الآلي بشمال الجيزة بسبب عدم المساواة والظلم في توزيع المكافآت وتخصيصها لقسم الاحصاء وتوقيع الجزاءات عليهم والتحقيق معهم دون مبرر سوي انهم تركوا وظيفتهم الأساسية في التدريس لتكليفهم بمهمة ادخال بيانات الطلاب والعاملين بالمدارس علي برامج اس ام اس وتكرار ادخالها علي شبكة الوزارة في اهدار للوقت والجهد.
قالت هدي مصطفي السيد مدرسة حاسب بمدرسة أحمد زويل الإعدادية انه لابد من الغاء ادخال بيانات الطلاب والعاملين بالمدرسة علي برنامج اس أم اس حيث اننا نقوم في نفس الوقت بادخال نفس البيانات علي شبكة الوزارة للحكومة الإلكترونية متساءلة لماذا هذا التكرار الذي يضيع الوقت والمال دون فائدة تذكر علما انه عندما نرفض ادخال البيانات يتم تحويل المدرسة والمسئولين عن ادخال البيانات للتحقيق وتوزيع الجزاءات.
أضافت عبير محمود انه لابد من الغاء هذا النظام لأنه مضيعة للوقت ليس الا ويمكن التنسيق بين الجهات المعنية للحصول علي البيانات التي تخص الطالب أو المعلم أو الإداريين بالمدرسة.
أوضحت رشا محمد محمد ضرورة النظر والتحقيق في صرف المكافآت لقسم الاحصاء بالإدارات المختلفة نظرا لقيامهم بادخال بيانات الطلاب علي شبكة الحكومة الالكترونية بموقع الوزارة وهذا مخالف للحقيقة حيث ان الذي يقوم بالادخال الفعلي للبيانات نحن المدرسين المسئولين عن ذلك في المدارس والمجبرين علي ادخال البيانات التي تستغرق وقتا اضافيا بعد اليوم الدراسي.
أكدت نجوي سيد محمد وريهام محمد علي وهبة محمود سيد وسماح حسني محمد ومحمد حمدي محمد علي انهم مكلفون بالعمل الأساسي أيضا وهو التدريس بجانب هذا العمل الاضافي من ادخال البيانات علي موقع الوزارة.
طالبت صابرين حامد وناهد كمال ومنار طلعت وسماح حسني صابر بحقهن في الحصول علي المكافآت المستحلة لهم عن الأعوام السابقة من عام 2008 وحتي 2011 نظرا لقيامنا بادخال البيانات دون الحصول علي المكافآت التي حصل عليها من لا يستحق كما نري أهمية تعيين أفراد متخصصين للقيام بادخال بيانات الحكومة الالكترونية فالبطالة كبيرة.
قالت هناء خيري مصطفي وهيام السيد عبدالمقصود ان مبررنا لالغاء برنامج اس ام اس هو التكرار في ادخال البيانات في أكثر من جهة كما ان المدرس هو الذي يقوم بادخال البيانات وغالبا ما يكون مدرس الحاسب الآلي بالمدرسة مع العلم بوجود عجز في المادة في ادارات محافظة الجيزة ويتحمل المعلم عبء الحصص الزائدة دون الحصول علي أجر اضافي من تحضير المعامل للشرح العملي وادخال البيانات للحكومة الالكترونية والقيام ببعض الأعمال الإدارية مثل كتابة التقارير والمخاطبات والنتيجة علي الكمبيوتر. 

إقرأ أيضاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق